Jun 3, 2012

A TOUCH OF ART

I remembered so well the first time it touches my finger. I was eighteen years old. I couldn’t hide my feelings of being a lady that time with all the paints on it. I really felt good. I was influenced by my father. He always have his nails cleaned especially for special occasion. You can see also in his eyes the glow and how it brings happiness.


Until today, things have changed from the colors and the prints on it. It used to be just a single or double coat. They have changed the designs also they have stickers and precious stones to used .They really invented everything to make our fingernails in a glow.

Just this week I bumped into a brand which I know everybody familiar with. I may be the last to know it . I tell you I am so excited and fascinated how it changed the look of my fingernails. At first it so scary, my niece who always cleaned  it felt the same. It was her first time also to use this kind of nail polish.

We tried it .So it was indeed another adventure for my finger nails. I really find it  unique and a touch of art. I am challenged to explore the other side of nail art.

14 comments:

  1. The crackling looks like animal print!

    By the way, I'm currently running a give-away on my blog.

    http://ahintofsunlight.blogspot.com/2012/06/give-away-time-firmoo-glasses.html

    ReplyDelete
  2. wow, looks great on you, i never tried this art, not once in my life.....im so ignorant when it comes to nail colors and all. may be when I get married Ill experience having this art on my nails.

    ReplyDelete
  3. I think it is better to have a bright color for that

    ReplyDelete
  4. I agree to you Zen Wednesday it's better if you put brighter color like neon as a base coat Chloe dear. My daughter has many different colors of that nail polish but she put a brighter color as a base coat first then second is the dark one :) Try it the next time you change your nail polish maybe you'll gonna like it.

    ReplyDelete
  5. waw , very beautifull , follow back me

    ReplyDelete
  6. Is a amazing my think , i see good thanks .

    ReplyDelete
  7. Hi chloe! I don't know how to do my nails,honestly. But yours are very nice.
    Have a nice day!

    ReplyDelete
  8. hai, so nice, introduce my name heru

    ReplyDelete
  9. awesome this is cool to make cute fingers nail

    ReplyDelete

  10. تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالرياض افضل الطرق والمعدات في تنظيف الواحدات الداخلية والخاريجة للمكيفات توفر تنظيف المكيفات الاسبلت الفريون الكاست شركة غسيل مكيفات توفر خدمة تعبئة الفريون بسعر مميز شركة نظافة مكيفات تساعد علي رفع كفاءة التشغيل مرة اخري

    شركة تنظيف موكيت بالرياض
    نقدم خدماتنا مثل غسيل الموكيت والسجاد وغيرها فالهدف الاول هو راحة العملاء و اكتساب ثقتهم مهما تكلف الامر مع ضمان جودة الخدمات المقدمه و
    سرعة انجازها بكل سهوله و امان و على احدث و افضل الاساليب.

    شركة تنظيف واجهات زجاج وكيلادينج لديهم عمالة مدربة وادوات حديثة تريد خدمة ممتازة وبا اسعار مناسبة خدمة تنظيف عالية الجودة
    شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

    افضل شركة لرش مبيدات بالرياض فنحن نقدم خدماتنا المتميزة في رش المبيدات الى المنازل والفلل والمحلات التجارية والفنادق المختلفه حيث تعتمد الشركة على مجموعه من المبيدات الآمنه والفعالة والموثوق فيها بإعتماد وزارة الصحة السعودية.

    لذلك تحرص شركتنا ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض كأفضل الشركات الموجودة فى الرياض على التخلص من جميع الأفات الشرسه مثلا الفئران وغيرها من القوارض التى من الممكن ان تكون سبب فى تدمير اغراض اى منزل او قد تسبب بعض الامراض اونقلها.

    ReplyDelete
  11. تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام اليومية التي تلقى على عاتق كلّ ربة منزل، حيث إنّ تنظيف الغرف، والمطبخ، والأفنية الخارجية، والحمامات يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً مضاعفاً للاستمتاع بشعور النظافة طوال الوقت، ولم تعد مهمة تنظيف المنزل صعبةً على ربة البيت وذلك لامتلاكها أدوات كهربائية تعينها على أداء جزء كبير من الأعمال المنزلية، الأمر الذي خفف العبء الكبير عنها، وسنذكر في هذا المقال طرقاً سهلة لتنظيف وترتيب المنزل بشكل عملي وبسيط، وتساعد على إنجاز الأعمال بطريقة سلسة، وبجهد أقل.
    شركة تنظيف منازل بأبها
    تتعرض العديد من المنازل للضرر والانهيار نتيجة العديد من العوامل التي تواجهها ، وحتى لو لم نستسلم لهذه الأضرار ، فقد توصلنا إلى طريقة لمعالجة هذه المشاكل ، وأهمها الترميم ، و ونقصد بذلك الأماكن المتضررة في المباني سواء كانت أسقف أو حوائط حدثت فيها الكثير من الخدوش أو الشقوق أو الأعطال. التي تؤثر على نظام السباكة والأنابيب والكهرباء ، أو تلف الأرضيات والسيراميك ، أو تغيير في الدهانات والديكورات ، وكل ذلك يمكن معالجته من خلال عملية ترميم المنازل.
    مكافحة حشرات المنزل بالنسبة للبعض أمر في غاية الصعوبة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالصراصير والنمل والبراغيث وبق الفراش والفئران وغيرها من الآفات المنزلية التي تنتشر بكل سهولة في كل أركان المنزل. لكن يُمكنك مكافحة حشرات المنزل بطرق بسيطة وفعالة بشكل نهائي ولن تحتاج إلى المركبات الكيميائية القوية الموجودة في الأسواق المحلية والتي قدد تكون أكثر ضررًا عليك وعلى عائلتك
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
    شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

    ReplyDelete